منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه
مرحبا" بك زائرنا الكريم نتمنا ان تستمتع في المنتدى

منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه

اخبار وبث مباشر للمباريات العالمية والعربية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوارديولا يواصل تشائمه ببقا ريال مدريد بالصداره ب6 نقاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
xavi6
مميز
مميز
avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2012

مُساهمةموضوع: جوارديولا يواصل تشائمه ببقا ريال مدريد بالصداره ب6 نقاط   السبت مارس 24, 2012 10:06 am





لبسم الله الرحمن الرحيم


أكد المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة صعوبة خطف الصدارة من منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في الدوري الأسباني لكرة القدم رغم تقلص الفارق بين الفريقين في الأيام القليلة الماضية إلى ست نقاط. وقال جوارديولا "ست نقاط تبدو عددا كبيرا".. وسبق لجوارديولا قبل أسبوع أن أعرب عن تشاؤمه بفارق النقاط العشر التي كانت تفصل فريقه عن الصدارة وقال "إنني كتالوني وأشعر بالتشاؤم". ورغم كل التحفيز الذي يحرص جوارديولا عليه مع لاعبيه في برشلونة. ظل المدرب الكتالوني المتألق متمسكا بنظرته التشاؤمية.



وقال جوارديولا ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة فريقه أمام ريال مايوركا غدا السبت ، "منافسنا (ريال مدريد) معقد للغاية لأن هناك العديد من الأمور تدخل في إطار هذه المنافسة. ست نقاط تمثل فارقا كبيرا مع ريال مدريد. لا نعتقد أن الريال سيتعادل في كل مباراة". وتقلص الفارق بين الفريقين إلى ست نقاط بعد تعادل الريال مع ملقة وفياريال يومي الأحد والأربعاء الماضيين على الترتيب مما أثار سعادة هائلة في برشلونة خلال الأيام الأخيرة. ولكن الوضع يبدو مختلفا بالنسبة لجوارديولا الذي أكد أن الحكام لم يؤثروا في هذا الفارق بصالح الريال.


وقال جوارديولا "الفارق الذي يتفوق به الريال يرجع إلى أمور رياضية. تجاوز الفريق حاجز التسعين نقطة في الموسم الواحد على مدار السنوات الأخيرة. ما زلت أرى أن فارق النقاط الست كبير للغاية ويصعب تعويضه في مواجهة ريال مدريد. ولكن هذا الفارق أفضل بالطبع من فارق النقاط العشر ولكنه ما زال تفوقا مهما للريال". وأكد جوارديولا أنه سيظل على حماسه حتى نهاية الموسم مشيرا إلى أنه كان لاعبا وشاهد مرارا إمكانية حسم اللقب في المرحلة الأخيرة من الموسم. وأوضح أنها المرة الأولى التي يضطر فيها كمدرب إلى التأخر بهذا الفارق ويحاول القدوم من الخلف وتعويض الفارق وأكد أن فريقه يحتاج فقط إلى العمل بشكل جاد وجيد من مباراة لأخرى.

ورفض جوارديولا كالمعتاد أن يتحدث عن مباريات الفريق المنافس وقال إنه لم يشاهد لقاء ريال مدريد مع فياريال. وفي الوقت نفسه ، توقع جوارديولا مباراة صعبة لفريق في مواجهة ريال مايوركا غدا مشيدا بالمدرب خواكين كاباروس المدير الفني لمايوركا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوارديولا يواصل تشائمه ببقا ريال مدريد بالصداره ب6 نقاط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه :: اخـــبـــــار كــرة الـــقـــــدم :: قسم اخبار كرة القدم العالميه-
انتقل الى: