منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه
مرحبا" بك زائرنا الكريم نتمنا ان تستمتع في المنتدى

منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه

اخبار وبث مباشر للمباريات العالمية والعربية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بايرن يريد الثأر من مونشنغلادباخ في الكأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronaldo7

avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 23
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

مُساهمةموضوع: بايرن يريد الثأر من مونشنغلادباخ في الكأس   الثلاثاء مارس 20, 2012 9:47 am

سيكون بايرن ميونيخ أمام فرصة الثأر من بوروسيا مونشنغلادباخ ومواصلة حلمه بالثلاثية، وذلك عندما يحلّ ضيفاً عليه بعد غد الأربعاء في نصف نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.

على ملعب "بوروسيا بارك"، يسعى بايرن إلى استرداد اعتباره من مضيِّفه بوروسيا مونشنغلادباخ وبلوغ المباراة النهائية للمرة الثامنة عشرة في تاريخه المتوَّج بـ15 لقباً حتى الآن (رقم قياسي)، آخرها عام 2010 على حساب فيردر بريمن (4-0)، من أجل مواصلة حلمه بإحراز ثلاثية الدوري (يحتل حالياً المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن دورتموند)، والكأس ودوري أبطال أوروبا (بلغ ربُع النهائي حيث يواجه مرسيليا الفرنسي).

وكان مونشنغلادباخ، الساعي إلى لقبه الأول منذ 1995 والرابع في تاريخه، تغلَّب على بايرن مرتين في الدوري المحلي (1-0 و3-1)، لكن النادي البافاري يمرُّ حالياً بفترة زاهية إذ تمكَّن من تسجيل 20 هدفاً في مبارياته الثلاث الأخيرة، بدأها بسحقه هوفنهايم (7-1) لحساب البوندسليغا، ثم بال السويسري (7-0) ضمن دوري أبطال أوروبا وأخيراً هرتا برلين (6-0) في الدوري.

ويدخل مونشنغلادباخ إلى هذه المواجهة بمعنويات جيدة بعد أن استعاد توازنه أمس الأول السبت وحقَّق فوزه الأول في مبارياته الأربع الأخيرة وجاء على حساب باير ليفركوزن (2-1).

وتحدَّث مدرِّبه السويسري لوسيان فافر، المرشح لخلافة يوب هاينكيس في تدريب بايرن، عن فوز السبت قائلاً:"عندما لا تحقِّق الفوز في ثلاث مباريات متتالية، تبدأ التفكير بالوضع لا محالة.. لكن الآن، استعدنا صفاوة الذهن.. نأمل أن نستعيد بعض الثقة بعد الفوز على ليفركوزن".

طريق النهائي معبَّدة لدورتموند



وفي المواجهة الثانية في دور الأربعة، ستكون طريق النهائي معبَّدة أمام بوروسيا دورتموند متصدِّر الدوري عندما يواجه مضيفه غروتير فورث من الدرجة الثانية غداً الثلاثاء.

ويأمل بوروسيا دورتموند ألا يلحق بنورمبرغ وهوفنهايم اللذين خرجا على يد غروتير فورث، من أجل بلوغ نهائي المسابقة للمرة الأولى منذ 2008 (خسر أمام بايرن 1-2 بعد التمديد)، والخامسة في تاريخه، ومواصلة مشواره لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1989، حين تغلَّب على فيردر بريمن (4-1)، والثالثة في تاريخه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بايرن يريد الثأر من مونشنغلادباخ في الكأس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه :: اخـــبـــــار كــرة الـــقـــــدم :: قسم اخبار كرة القدم العالميه-
انتقل الى: