منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه
مرحبا" بك زائرنا الكريم نتمنا ان تستمتع في المنتدى

منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه

اخبار وبث مباشر للمباريات العالمية والعربية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة ينجو من ورطة اتلتكو مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronaldo79
مميز
مميز
avatar

عدد المساهمات : 98
نقاط : 390
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

مُساهمةموضوع: برشلونة ينجو من ورطة اتلتكو مدريد   الإثنين فبراير 27, 2012 10:04 am

لبسم الله الرحمن الرحيم

أبقى برشلونة على فارق النقاط العشر خلف غريمه ريال مدريد بعد أن حقّق فوزاً بشق الأنفس على مضيفه أتلتيكو مدريد (2-1)، في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال المتصدر وضع حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية تحت ضغط إضافي بعدما تفوق على مضيفه رايو فاليكانو (1-0) قبل ذلك بساعات.

على ملعب فيسنتي كالديرون نجح برشلونة في كسر سلسلة من النتائج المميزة للمدرب الجديد لأتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني، إذ لم يخسر الفريق في المباريات السبع السابقة التي خاضها تحت إشرافه في الدوري.

وافتتح برشلونة التسجيل بعد أن راوغ التشيلي ألكسيس سانشيز ثلاثة لاعبين، ومرّر الكرة إلى ميسي الذي هرب من ثلاثة لاعبين آخرين بعد أن دفع الكرة بيده وسجّل، لكنه لم يستطع خداع الحكم ميغل أنخل بيريز ونال بطاقة صفراء وألغي الهدف (9).

وحصل برشلونة على ركلة حرة في مكان مناسب نفذها تشافي هرنانديز بإتقان استطاع الحارس البلجيكي العملاق تيبو كورتوا (1.98 م) إبعادها، وسدد الكولومبي راداميل فالكاو هدّاف أتلتيكو مدريد كرة سهلة بين أحضان فيكتور فالديز.

وتحسّن أداء أتلتيكو مدريد قليلاً، ليكسر السيطرة المطلقة لضيفه بهجماته المعاكسة السريعة، وأرغم الحارس فالديز على التدخل أكثر من مرة وقطع كرات خطرة جداً، لكن صحوة الفريق المدريدي لم تدم سوى دقائق معدودة.

ومرّر ميسي كرة إلى سيسك فابريغاس في الجهة اليسرى عكسها عرضية أمام المرمى وصلت إلى البرازيلي دانيال ألفيش المنفرد دون رقابة فأودعها الشباك (36).



وفي الشوط الثاني، أدرك أتلتيكو مدريد التعادل مبكراً بعد حصوله على ركنية حاول سيرجيو بوسكيتس إبعادها برأسه فوصلت إلى فالكاو الذي تابعها طائرة في الزاوية اليمنى لمرمى فالديس (49) مسجلاً هدفه الخامس عشر.

وأهدر أتلتيكو مدريد فرصة ثمينة لتسجيل الهدف الثاني وخطف النقاط الثلاث عبر فالكاو (70)، ثم ألغى الحكم هدفاً ثانياً لبرشلونة بعد لمسة يد من سانشيز، الذي نال إنذاراً بدوره هو الرابع للفريق الكاتالوني مقابل 7 للاعبي فريق العاصمة (77).

وسجّل ميسي هدف الفوز لفريقه بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة استقرت في المقص الأيسر، وهو الثامن والعشرون له في الدوري (81).

وفوّت خوان فران فرصة إدراك التعادل بتسديده كرة قريبة في جسم فالديس (87)، ثم تصدى الأخير لقذيفة اللاعب نفسه من كرة مرتدة حارماً الفريق المحلي من التعادل (90+3)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة ينجو من ورطة اتلتكو مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه :: اخـــبـــــار كــرة الـــقـــــدم :: قسم اخبار كرة القدم العالميه-
انتقل الى: