منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه
مرحبا" بك زائرنا الكريم نتمنا ان تستمتع في المنتدى

منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه

اخبار وبث مباشر للمباريات العالمية والعربية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشلسي يواصل حصد النقاط بفوز ثمين على ريدينغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronaldo7

avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 23
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

مُساهمةموضوع: تشلسي يواصل حصد النقاط بفوز ثمين على ريدينغ   الخميس أغسطس 23, 2012 12:26 pm

حقّق تشلسي فوزه الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على حساب ضيفه ريدينغ الصاعد هذا الموسم بنتيجة (4-2) على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، في مباراة مُقدَّمة من المرحلة الثالثة بسبب لعب تشلسي لمباراة كأس السوبر الأوروبي في الثلاثين من الشهر الجاري أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وبكَّر تشلسي في افتتاح التسجيل عن طريق لاعب وسطه المخضرم فرانك لامبارد الذي ترجم بنجاح ركلة جزاء حصل عليها البلجيكي إدين هازارد المنتقل من ليل الفرنسي بعد تعرُّضه للعرقلة من قِبَل المدافع كريس غينتر (18).


بوغربنياك مسجِّلاً أول أهداف ريدينغ
لكن ردّ ريدينغ جاء سريعاً عبر الروسي بافل بوغربنياك الذي دافع في الموسم الماضي عن ألوان شتوتغارت الألماني وفولهام الانكليزي، من ضربة رأس إثر عرضية متقنة من غاريث ماكليري (25)، وارتكب قائد "البلوز" جون تيري خطأ في مكان قريب من خط منطقة الجزاء فاحتسب الحكم ركلة حرة نفَّذها داني غوثري وأخطأ الحارس التشيكي بيتر تشيك في استقبالها فحوَّلها نحو مرماه ومنح الفريق الزائر التقدُّم (2-1) مصعِّباً مَهمَّة أصحاب الأرض (29).


البلجيكي هازارد يواصل تألّقه اللافت مع تشلسي
وفي الشوط الثاني أنقذ هازارد والمدافع غاري كاهيل تشلسي من الخسارة بعد تمريرة من الأول وقذيفة من الثاني من خارج المنطقة أتت بهدف التعادل (69)، ومهَّد الإسباني فرناندو توريس الطريق لتشلسي نحو الفوز بالنقاط الثلاث بإحرازه الهدف الثالث بعد تمريرة من آشلي كول (81) رغم وجود الأول في موقف تسلل واضح.


إيفانوفيتش مسجِّلاً رابع أهداف تشلسي
وأضاف هازارد بصمة ثالث ليهدي زميله المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش كرة والمرمى خالٍ من حارسه المتقدِّم للمؤازرة في ركلة ركنية، فلم يتوانى الثاني عن تسديدها مسجِّلاً الهدف الرابع (90+5) وهو ثاني أهدافه هذا الموسم بعد أن كان شريكاً للامبارد في تسجيل الثنائية في مرمى ويغان (2-0) في المرحلة الأولى، علماً أن هازارد ساهم في صناعة خمسة من أهداف تشلسي الستة التي أحرزها حتى الآن.

ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب مؤقَّتاً، فيما توقَّف رصيد ريدينغ عند نقطة واحدة.

وتنطلق المرحلة الثانية من المسابقة يوم السبت المقبل، ويلعب فيها تشلسي على ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد، وريدينغ أمام سندرلاند خارج أرضه، وسوانسي مع وستهام يونايتد، وأستون فيلا مع إيفرتون، ومانشستر يونايتد مع فولهام، وساوثهامبتون مع ويغان، وتوتنهام هوتسبر مع وست بروميتش ألبيون، ونوريتش سيتي مع كوينز بارك رينجرز.

ويلعب الأحد ليفربول مع مانشستر سيتي حامل اللقب في قمّة مباريات المرحلة، وستوك سيتي مع آرسنال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشلسي يواصل حصد النقاط بفوز ثمين على ريدينغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملعب اخبار وبث مباشر رياضيه :: اخـــبـــــار كــرة الـــقـــــدم :: قسم اخبار كرة القدم العالميه-
انتقل الى: